خدعة ظريفة لأصدقاءك على الفيسبوك وكأنك قمت فعلا بقراءة رسائلهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذه التدوينة البسيطة جدا والمتعلقة ببعض الخدع التي يمكنك عبرها خداع أصدقاءك على الفيسبوك وكأنك قمت فعلا بقراءة رسائلهم ، وذلك عبر رابط في الأصل هو يوجهك لرسائلك شخصيا ، وعنما يضغط عليه أي صديق لك فسوف يقوم بتحويله أيضا إلى رسائله الشخصية ، وهكذا سوف يتهيأ لصديقك أنك فعلا قمت باختراق حسابه أو شئ من هذا القبيل ، وقمت بقراءة جميع رسائله الشخصية التي دارت بينه وبين أصدقاءه.



الخدعة بسيطة وجميلة ، ولتطبيقها مباشرة قم بنسخ هذا الرابط:

 https://m.facebook.com/messages/?__user=332168063540437 

بعد نسخ الرابط قم بنشره في الشات مع صديقك وقل له أنك قد قرأت رسائله ، وعندما سوف يضغط على الرابط سيجد جميع رسائله الشخصية ، وإذا كان غبي وغير ذكي بالتأكيد سوف يصدقك ، ولن يكون على ما يرام بعد ذلك ههه.ملاحظة : يمكنك نسخ الرابط أنت أيضا ووضعه في صفحة جديدة وسوف تشاهد أنه يحولك إلى رسائلك الخاصة



اٍمنع مدير مقهي الانترنت من التجسس عليك

من أشهر البرامج التي يستخدمها مديروا مقاهي الأنترنت برنامج 
handycafe حيث بواسطته يستطيع مدير المقهى معرفة المواقع 

التي زرتها وكذلك اخد صور لشاشة الحاسوب 
لمنع مدير مقهى الانترنت من التجسس عليك إن كان الحاسوب 



عليه ويندوز إكسبي يكفي ان تتوجه اولا إلى start تم بعد ذلك 
تنقر 
على control panel تم firewall بعد ذلك توجه إلى advanced 
 إختر local area connection وانقر علىsettings بعد ذلك إبحث
 عن 
handycafe client علم عليها واختر حذفها من الحاسوب وهكذا 
تكون قد اصبحت في آمان من تجسس صاحب المقهى عليك . -

اما إن كان الحاسوب عليه ويندوز 7 فتوجه إلى start تم control 
panel وبعد ذلك انقر على Firewall قبل إختيار Allow an 
app or feature trough windows firewall وابحث عن handycafe
 client وقم بحذفه كما فعلت في خطوة ويندوز إكسبي - 



 وهكذا تمنع مسير مقهى الانترنت من التجسس عليك اثناء
 إستعمالك للحاسوب 
تسعدنا زيارتك دائما 





كيف يتم إختراق حساب فيسبوك والتجسس عليه دون معرفة الباسورد.ادخل لمعرفة كيف تحمي نفسك من هذا


إذا كنت تعتقد ان الباسورد هو الميكانيزم الوحيد الذي يمكن من خلاله ان تحمي حسابك في الفيسبوك من الإختراق والتجسس عليه ، فانت حقا مخطئ لانه لايوجد الباسورد فقط من اجل التحكم في حسابك ولكن يمكن كذلك ان يتم التجسس على حسابك بواسطة باسورد ثاني لحسابك يمكن انك لاتعرفه وهو Access Token ، الاخير الذي يعتبر الباسورد الثاني لحسابك في الفيسبوك وللاسف هناك الكثير من المستخدمين لايعرفونه وبالتالي لايعرفون كيفية حمايته من السرقة .

إختراق حساب فيسبوك والتجسس عليه



في موضوع حلقة اليوم ساقربك اكثر من الــ Access Token ساريك كذلك في شرح تطبيقي كيف يتم سرقته وكيف يتم إستخدامه من اجل التجسس على حسابك (قراءة رسائلك الخاصة ، النشر على بروفايلك ... ) دون معرفتك ودون الحصول على باسورد الحساب وفي النهاية ساريك كيف تحمي نفسك من سرقة الاكسس توكن من حسابك وكيف تتصرف في حالة إختراقه . نعم الامر خطير جدا لهذا لاتتردد بعد مشاهدة وفهم موضوع حلقة اليوم ان تشاركها مع اصدقائك وتنبههم للخطر . شكرا لكم 


الروابط المستخدمة في العرض : Skype


الروابط المستخدمة في العرض : Skype


تقارير: آيفون 6 بطرازين في سبتمبر القادم



مازال التصميم الخارجي بالإضافة إلى مميزات الهاتف الجديد (آيفون 6) وموعد صدوره يثيرون الكثير من التساؤلات في ظل غياب أي معطيات رسمية من شركة آبل, وفي هذا الصدد إنتشرت الكثير من الأخبار غير المؤكدة إلى الأن.

الأخبار الجديدة جائت من الجريدة اليابانية (Nikkei) و التي تحدثت نقلا عن مصادرها بكون الشركة الأمريكية آبل تجهز لإطلاق هاتفين ذكيين جديدين من طراز آيفون 6 مع إختلاف في حجم الشاشة.

الجريدة إعتمدت على مصادرها داخل شركتي Sharp و LG المكلفتين بصناعة شاشات هواتف الآيفون و التي أكدت وجود طرازين من آيفون 6 الأول بقياس شاشة 4.7 بوصة و الثاني بقياس 5.5 بوصة, وسيتم إطلاق الطرازين في شهر سبتمبر من السنة الحالية.

للتذكير فإن هاتف آيفون 5 بطرازيه جاء بقياس شاشة 4 بوصات فقط.

طرق تمكنك من ولوج والتحكم في الحاسوب عن بعد من أي مكان في العالم

الدخول على حاسوب عن بعد ، اضحى أمر غاية في السهولة بالإعتماد على بعض البرامج ، إ ما من اجل تحميل ملفات  او إدارة الحاسوب  . غير ذلك فإن الشركات كذلك تعتمد على سطح المكتب
 البعيد من اجل  حل مشاكلها التقنية عن بعد، عندما يتعذر على التقني الإلتحاق بالشركة ، بل وقد أصبحت شركات متخصصة في إصلاح مشاكل أنظمة المعلوميات تعمتد على سطح المكتب البعيد من اجل التدخل وحل مشاكل العملاء عن بعد بالإستناد الى بعض البرامج والتي سنتطرق الى افضلها  . 


TeamViewer مجاني وبسيط في الإستخدام

لعله من افضل خدمات سطح المكتب البعيد المتواجدة في السوق . سمعت عنه او لم تسمع ، فإن برنامج Teamviewer يوفر لك تحكم شامل بحاسوبك عن بعد ، بل كذلك يمكنك من ولوج حواسيب اصدقائك و التحكم الكامل بها  . فكل ماعليك هو تتبيث البرنامج في كلا الحاسوبين(حاسوبك والحاسوب الذي تود ولوجه عن بعد ) حيث انه بعد تتبيث البرنامج وتشغيله ستجد ID و Password على الجانب الايسر، تلك هي المعلومات التي يجب عليك إمدادها لاي شخص يود ولوج حاسوبك عن بعد ، اما إذا كنت انت من يود ولوج حاسوب عن بعد فيجب عليك إدخال الـــ ID بعد ذلك سيطلب من الــ Password بعد إدخاله ستجد نفسك في الحاسوب الاخر عن بعد .

Logmein 
يمكنك من التحكم في الحواسيب عن بعد من خلال المتصفح فقط

من أقدم المواقع المختصة في خدمة سطح المكتب البعيد  ، يوفر لك التحكم في الحواسيب عن بعد من خلال متصفح الويب فقط بعد إضافة الحاسوب الذي تود التحكم به سيطلب منك تحميل برنامج هذا الاخير الذي يجب عليك تتبيثه في الحاسوب الذي تود التحكم فيه عن بعد .

ShowMyPc البرنامج الذي يستحق تجربتك

برنامج بسيط وشبيه ببرنامج Teamviwer وهو مجاني يمكِنك من التحكم في الحواسيب الاخرى عن بعد ، كلما عليك بعد تحميل البرنامج قم بتشغيله ستلاحظ ان واجهة البرنامج مقسمة الى جزئين View pc و show my pc now  إذا كنت تريد تمكين اصدقائك من ولوج حاسوبك عن بعد انقر على show my p now   سيضهر لك كود على هذا الشكل 1962-2492-8802 قم بنسخه وإعطائه لأصدقائك ليمكنوا من إدخاله في  View pc من اجل ولوج الحاسوب عن بعد ، والعكس صحيح . 


UltraVnc للمحترفين فقط 

برنامج قديــــم وإحترافي ، ولا انصح به المبتدئين كون انهم قد يجدون بعض المشاكل في إعداده ، برنامج ultravnc هو كذلك برنامج مجاني يمكنك من مشاهدة شاشة الحاسوب البعيد تحميل ملفات فقط عن طريق drag & drop 

3 مواقع ترسل لك رسائل SMS الى العالم وبدون تسجيل


pumpsms  موقع 
بعد الدخول على الموقع  قم فقط بإختيار اي من السرفرات التي تضهر لك (شخصيا اختار السرفر رقم 1) ، بعد ذلك اختر كود الدولة تم اكتب رقمك الهاتفي دون " 0" تم اشرع في كتابة رسالتك دون ان تنسى إدخال كود الكابتشا و هنيئا لك إستطعت ان ترسل رسالتك بنجاح .  انقر هنا لزيارة الموقع

e-freesms موقع
شبيه بالموقع الاول ونفس الخطوات اللهم الشكل هو الذي قد تغير فكما في الموقع السابق فقط إختر كود الدولة وادخل رقمك الهاتفي بدون 0 تم اشرع في كتابه رسالتك ، بعد الإنتهاء ادخل كود الكابتشا وانقر على ارسال انقر هنا لولوج الموقع

fastestsms موقع

موقع كذلك مجاني وسريع ولايتطلب التسجيل ومجرب شخصيا على غرار المواقع السابقة ، إلا ان Prove you are human كود الكابتشا يختلف حيث بعد ادخالك المعلومات المطلوبة ابحث عن . باللون الاخضر انقر عليها ، وحل المسألة قبل ان تنقر على إرسال ، Start ستجد اسفلهاما أعجبني حقا في هذا الموقع انك ترسل رسالتك برقم هاتفك إضافة الى سرعة ارسال الرسالة ، حيث لاتكاد تشعر بالفرق من ارسال الرسالة من هذا الموقع او من هاتف آخر . يمكنك الدخول على الموقع من هنا
اتمنى ان تكون قد استفدت من الموضوع ولاتنسى كذلك اذا كنت تمتلك مواقع اخر ان تشاركنا ايها 


9 مواقع لإنشاء شخصيتك الكرتونية على الأنترنت


إذا كنت على الشبكات الإجتماعية ولا ترغب في إستخدام صورتك الحقيقة ، فإنه يمكنك إضافة صور كرتونية خاصة بك ، في هذه المقالة احببت ان اقدم لك 9 مواقع قادرة على تحويل صورتك الى صورة كرتونية بل وكذلك إنشاء شخصيتك الكترونية على الانترنت ، يمكنك إستعمالها في على مواقع  ، هكذا لن تكون بحاجة لكي تدفع المال لمحترف فوتوشوب من اجل تحويل صورتك الحقيقية الى صورة كرتونية . 
Cartoonize / 1 
الموقع بدون مقدمات يحول صورتك الخاصة الى صورة كرتونية في بعض النقرات فقط .
Befunky / 2
موقع آخر شهير بتحويل الصور الخاصة إلى صور كرتونية مع إضافة مؤثرات جميلة للصور سبق وتحدثنها عنه في إحدى حلقات المحترف 

3 / Cartoon.Pho.to
يستطيع الموقع عمل مورفينغ للصور كما انه يمكن تحويل جميع الصور حتى صور الطبيعة الى صور كارتونية جميلة . 

4 / Weeworld

الموقع لايحول صورتك الى صورة كارتونية بقدرما هو يقوم بالسماح لك برسم شخصية كارتونية لك ، موقع يرضي شغف المبدعين . 
Face Your Manga / 5

موقع لايختلف كثيرا عن الموقع السابق الا انه يتميز بالبساطة ، ويعطيك إمكانية اكثر في إضافة لمساتك الفنية على شخصيتك الإفتراضية على الانترنت ، حتما ستحبه خصوصا إن كنت من عشاق شخصيات المناچا .
6 / Yahoo! Avatars

خدمة من موقع ياهو ، تمكنك من إنشاء شخصيتك الكرتونية ، لاتنسى انه وجب عليك التوفر على حساب ياهو قبل الشروع في إنشاء أحلى الشخصيات .
South Park Studio  / 7

إذا كنت من عشاق شخصيات المسلسل الكارتوني الشهير حول العالم south park فإن هذا الموقع يمكنك من إنشاء شخصيتك الخاصة بإنفراد تام . 
8 / Portrait Illustration Avatar Maker

الموقع يمكنك من رسم لوحتك الفنية الخاصة بالإعتماد على إبداعك ومخيتلك ، ستكون فنان بدون منازع وان تضهر على الوجود اجمل الشخصيات من تصميمك الخاص.
Mii characters  / 9

إذا كنت تبحث عن اسهل اداة تمكنك من إنشاء شخصيتك الكرتونية فإن موقع mii characters  يسمح لك بإنشاء شخصيتك حسب مزاجك الخاص ، فرحان ، حزين ... متشائم...  مختلف 

موقع جديد لإجراء مكالمات مجانية عبر الأنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهدرس جديد من خلاله سوف نتعرف على طريقة الإتصال مجانا عبر موقع call2friends ، حيث يمكنك مباشرة بعد الولوج إلى الموقع الإتصال بأي رقم تريده على الدول التي يدعمها ، وبعد كل مكالمة عليك الإنتظار طويلا حتى تستطيع إجراء مكالمة أخرى . الموقع شخصيا قمت بالتكلم فيه للمرة الأولى ثلاثة دقائق تقريبا ، ثم فصل الخط ، وبعد أربع ساعات تمكنت من الإتصال مرة أخرى دقيقتين تقريبا كلها أرقام مغربية.
الموقع لا يحتاج إلى الشرح فواجهته سهلة وبسيطة ، كما أنه لا ييشترط  منك التسجيل أول خطوة قم بالدخول
ثم اختر الدولة، بعد دلك قم بكتابة رقم الهاتف ثم أنقر على زر الاتصال كما في الصورة
أتمنى أن أن يلقى عملي استحسانكم 


برنامج قطع النت على الاخرين 100% شغال


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصلاة وسلام على اشرف الخلق نبينا وحبيبنا

رسول الله محمد عليه افضل الصلاة وسلام

كيفكون اخواني واخواتي ان شاء الله بخير

هل الموضوع اهداء لاخي aziz hasni وان شاء الله يكون مكانه صح ^_^

اليوم جايبلكم برنامج ولا اروع من هيك ^_^ استخدمته بشبكة البيت وكانت النتائج رهيبة

البرنامج عبارة عن قطع النت عن الاخرين ^_^

طيب هلق خلوني اشرحلكم الطريقة

اسم البرنامج :
NetCut 1.5


هذه هي الصفحه الرئيسيه للبرنامج : 




طريقة تثبيث البرنامج طريقة العادية موفقين 


رابط التحميل 

http://www.arcai.com/download/netcut.exe

بدون جيلبريك - تحميل البرامج المدفوعة مجانا على كل اصدارات الايفون والايباد والايبود

Fourni par Blogger.