المنافسة تنتقل الى لجنة التحكيم: شيرين تتضايق وصابر يفوز بصاحبة لقب the voice

في تغطية خاصة للنشرة وضمن حلقة جديدة من المرحلة الأولى من برنامج The voice استمرت المنافسة على التأهل الى المرحلة الثانية من البرنامج بين المشتركين حيث سيتم اخيتارهم لينضموا الى فريق كل من المدريين الأربعة كاظم الساهر وعاصي الحلاني وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي.

وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين لجنة التحكيم حيث تصارعوا على المشتركين الذين ابهروا المدربين وكانوا مميزين.



بداية المنافسة كانت مع المشتركة "اسماء جمال" من مصر حيث قدمت اغنية "دارت الأيام"، ولم يضمها أحداً من المدربين، رغم إعجابهم بصوتها كما عبروا لها.







المشتركة الثانية في حلقة اليوم كانت حياة زروق من الجزائر، التي قدمت أغنية "يا رايح وين مسافر"حيث ادار لها الكرسي كاظم الساهر، من ثم صابر الرباعي، وعاصي الحلاني.

من جهتها اختارت زروق أن تنضم الى فريق كاظم الساهر بعدما اشارت الى أنها كانت تتمنى أن تنضم الى فريق شيرين.





المشترك الثالث كان التونسي محمد دحلب الذي قدم أغنية "عادت تسألني" للكتور الراحل وديع الصافي، وما إن بدأ محمد حتى ادارت له شيرين عبد الوهاب، فانضم الى فريقها تلقائياً.








المشتركة الرابعة كانت حليمة العلوي التي قدمت أغنية "عالبال" فأدار لها الساهر، وأثنى على موهبتها وهي قادمة من تقديم البرامج كونها تعمل مقدمة حفلات، وانضمت حليمة تلقائياً الى فريق كاظم الساهر.







المشترك الخامس كان سيمور جلال من العراق حيث قدم اغنية "لما كنت ناوي" للموسيقار محمد عبد الوهاب ونال تأييد اللجنة كلها، حيث أدار المدربون الأربعة له كراسيهم من ثم أثنوا على موهبته.

بدوره إختار سيمور ان ينضم الى فريق صابر الرباعي، وسط تشجيع كبير من الجمهور.






المشترك السادسة كانت علا الهادي من سوريا التي قدمت أغنية "شعوري ناحيتك" فأدار لها صابر الرباعي وانضمت لفريقه تلقائياً.








المشترك السابع كان حمزة الفضلي من المغرب حيث قدم أغنية باللغة الإنكليزية Billie Jean لكن لم يختاره أحداً من المدربين الأربعة، رغم ثنائهم على صوته الجميل.








المشترك الثامن كان أيوب موهدي من المغرب حيث قدم أغنية " The Scientist" فسحر شيرين بإحساسه الجميل وتأثرت كثيراً، وأدارت له سريعاً، وانضم الى فرقها تلقائياً، وقالت له شيرين "صوتك دافي وانا بحب الفنان اللي بيتحكم بصوته".







المشترك التاسع كان علي حسن من العراق حيث قدم اغنية "لما اناخوا قبيل الصبح" فأدار له كاظم الساهر وانتقل تلقائياً الى فريقه، وأشار كاظم الى أنه تأثر به كثيراً وذكره بشوارع بغداد والعراق.








المشتركة العاشرة كانت السورية ريم مهرات التي قدمت أغنية "خسرت كل الناس علشانو" فأدارت لها شيرين من ثم صار الرباعي، وكاظم الساهر وكذلك فعل عاصي الحلاني.

وقالت لها شيرين "انت دبحتيني"، من ثم اختارت ريم ان تنضم الى فريق فريق عاصي الحلاني، من ثم قالت شيرين لعاصي "انا اول مرة اتضايق منك ممازحة".





المشترك الحادي عشر كان مروان بكري الذي قدم أغنية Grenade وادارت له الكرسي شيرين من ثم انتقل تلقائياً الى فريق شيرين عبد الوهاب الذي قال لها "كنت سأختارك".







المشتركة الأخيرة كانت مروة ناجي من مصر حيث قدمت اغنية وادارت لها اللجنة كلها، وأبدى صابر اعجابه بها وقال لها مع شيرين انت the voice، من ثم اختارت ناجي الإنضمام الى فريق الرباعي، عندها فرح الرباعي واحتفل ومازح اللجنة بروحه المرحة

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Fourni par Blogger.